تشييع جنازة الفريق أحمد قايد صالح و أول ظهور علني لابنه في وسائل الاعلام

sample-ad

يتمّ حاليا تشييع جنازة رئيس أركان الجيش، الجنرال أحمد قايد صالح، الذي سوراى التراب بعد صلاة الظهر في مقبرة العالية. و قد تم احضار جثة الفريق إلى قصر الشعب للسماح لمناصريه و أعضاء السلك الديبلوماسي بالقاء النظرة الأخيرة عليه.

و قد توافد كل المسؤولين السامين للدولة و المسؤولين السابقين على مختلف مؤسسات الدولة إلى قصر الشعب للترحم على روح الفقيد. و ما لفت انتباه الكثير من مشاهدي القنوات العمومية و الخاصة التي تبث المراسيم مباشرة و بلا انقطاع ظهور نجل الفريق قايد صالح الذي طابت مسيرات الحراك في أكثر من مرة بمساءلته في قضية موت والي عنابة. و المعروف عن الفريق أحمد قايد صالح و جميع جنرالات الجيش حرصهم على وضع أفراد عائلاتهم بعيدا عن الاضواء.

و تعرف الشوارع المؤدية إلى مقبرة العالية تواجدا لجموع من المواطنين حضروا من مختلف الولايات بوسائل نقل عمومية سخرتها السلطات العمومية المحلية بالمناسبة، للمشاركة في مراسيم تشييع الجنازة. و تم غلق كل الطرق الرابطة بين قصر الشعب و مقبرة العالية مما عطّل بشكل كبير حركة المرور و مصالح الناس في العاصمة.

و يُذكر أن وزارة الشؤون الدينية أسدت تعليمات إلى أئمة الماجد عبر كامل التراب الوطني لإقامة صلاة الغائب على روح الفريق أحمد قايد صالح الذي وافته المنية صبيحة الإثنين الماضي.

نبيلة براهم

sample-ad

Facebook Comments

POST A COMMENT.