بومرداس : منتخبو الأرسيدي في لقاء مع مواطني الناصرية و شعبة العامر

sample-ad
 تواصلت لقاءات منتخبي حزب التجمع من اجل الثقافة والديمقراطية مع مواطني مختلف بلديات بومرداس حول المسائل المتعلقة بالتنمية و الشؤون اليومية للسكان.
في بلدية الناصرية، نظم صباح امس ، السبت ، المجلس البلدي للحزب لقاءا مع المواطنين من تنشيط منتخبي الأرسيدي بالمجلس الشعبي البلدي أين قُدّمت حصيلة مشاركتهم في مختلف جلسات المجلس و كذا شرح مواقفهم و رؤيتهم لأفق البلدية سنة بعد التسيير من طرف تحالف جبهات الافافاس, الافلان و المستقبل.
اللقاء الذي عرف حضورا كثيفا للمواطنين سمح لمختلف المتدخلين بفتح نقاش و حوار حول المسائل الهامة المتعلقة بالتنمية و أعطى الفرصة للمواطنين لعرض مشاكلهم و رؤيتهم عن كيفية تسيير المجلس التنفيذي الحالي لشؤون البلدية و التي اتفق عليها أغلبية الحاضرين بالكارثية و التي تغيب عنها استراتيجية و خطة عمل.
للتذكير رئيس البلدية ومجلسه التنفيذي لم يقدموا لحد الآن أي حصيلة للتسيير و هذا سنة بعد تنصيبهم الرسمي.
و مساءا، حل وفد عن التجمع من اجل الثقافة و الديمقراطية ببلدية شعبة العامر بقيادة النائب محند ارزقي حمدوس للقاء المواطنين و ممثلي المجتمع المدني الذين استعرضوا الركود الكبير الذي تعرفه بلديتهم. نائب الارسيدي عن ولاية تيزي وزو كانت له جولة إلى أهم المؤسسات  كالعيادة الصحية، الملعب البلدي وثانوية وسط المدينة بهدف الوقوف على وضعية هذه المنشآت و رفع الانشغالات للجهات الوصية.
هذه الزيارة الميدانية لنائب الارسيدي تأتي بعد زيارات سابقة لنواب آخرين عن الحزب من ولايات مجاورة أمام الغياب الكلي لنواب ولاية بومرداس.

Facebook Comments

POST A COMMENT.