الوزير محمد عيسى : “صوت مؤذن مسجد الجزائر يشبه كثيرا صوت بلال بن رباح الصحابي”

sample-ad

عيش تسمع، يقول المثل الشعبي. و كم سمعنا من هراء في الايام الاخيرة من قبل أصحاب السلطة في البلاد. و آخر صيحة هبل، صدرت اليوم من وزير الشؤون الدينيّة و الاوقاف، محمد عيسى.

قال الوزير محمد عيسى بلا حشمة أن صوت مؤذن جامع الجزائر تمّ اختياره لأن صوته يشبه إلى حد كبير صوت الصحابي “بلال بن رباح”.

و لم يقل لنا محمد عيسى أين سمع صوت بلال. هل في المنام أم أنّه التقاه في سوق تيجلابين ، أم أنذه شاركه غزوة بدر. أم انّ بلال ترك وراءه قرص مضغوط.

اللهم إلّا إذا كان الوزير اختلطت عنده الأمور بين بلال بن رباح الصحابي و  الشاب بلال، مغنّي الراي .

نبيلة بن براهم

sample-ad

Facebook Comments

POST A COMMENT.