المهندس رضوان حسين يتأهّل إلى نهائي المسابقة العالمية بالدوحة، و يعبّر ل”القلم” عن امتنانه لتشجيع الشعب الجزائري

.
إنتهت مرحلة التصويت الأولي ليلة أمس، بتأهل إبن مدينة خراطة المهندس المعماري رضوان حسين الى نهائي المسابقة العالمية المقامة في الدوحة بدولة قطر، بتصميم لبرج منارة للحضارة الاسلامية .
و بفضل تفاعل الجزائريين المُبهر في الأيام الماضيّة ، إحتل المهندس المعماري الجزائري المرتبة الأولى بتصميمه الفريد  لبرج منارة للحضارة الاسلامية ، يليه التصميم المصري الذي شارك فيه ثلاث مهندسين معماريين. لتبدأ بذلك مرحلة التصويت النهائي  من أجل الظفر بلقب المسابقة العالمية بنيان للهندسة المعمارية. 
و قد صوت الشعب الجزائري بقوة لصالح المهندس المعماري الجزائري، و تفاعلت معه كل الصفحات و المجموعات الكبرى في مواقع التواصل الإجتماعي ، بعدما إجتياز المراحل الأولى للمسابقة العالمية التي شارك فيها كبار المهندسين من كل انحاء العالم.
و عقب الإعلان عن تأهله، وجه المهندس المعماري رضوان حسين، رسالة شَكَر فيها الشعب الجزائري و كُل من ساهم في دعمه و مساندته من الأصدقاء و مختلف الصفحات و المجموعات الناشطة في شبكات التواصل الإجتماعي، و قال: ” … بفضل الله تعالى و بفضلكم جميعا تأهلنا للمرحلة النهائية بعد كفاح دام أكثر من 12 يوما ، ضمن سبعين مشروعا هندسيا أولي عالمي من بين عدة مشاريع في العالم و نرجو أن نكون عند حسن ظنكم ، و أن يوفقنا الله و بمساعدتكم بالتتويج باللقب في المرحلة النهائية بإذن الله تعالى”.
و في إتصال قامت به ” القلم” مع ممثل الجزائر و إبن مدينة الثامن ماي 1945، المهندس المعماري رضوان حسين أكد لنا أن إختيار الفائز في المرحلة النهائية سيكون عن طريق لجنة مختصة ، كما سيكون للجمهور نسبة 20٪ من إختيار الفائز عن طريق التصويت، و قد ابدى ثقته الكاملة بدعم الشعب الجزائري الذي تفاعل مع خبر تأهله للنهائي.
 مهني عبدالمجيد

Facebook Comments

POST A COMMENT.