المعرض الدولي لأنظمة الأمن وحماية البيئة ومكافحة الحرائق ابتداء من 28 جانفي الجاري

sample-ad

من أجل تطوير فرص جديدة لتبادل وتقاسم الخبرة، بين الصناعيين حول قضايا سلامة الموظفين في مكان عملهم وحماية الممتلكات والبيئة، تنظم وكالة الإعلام والخدمة وال‘لان الطبعة الثانية للمعرض الدولي لأنظمة الأمن وحماية البيئة ومكافحة الحرائق، من 28 إلى 31 جانفي الجاري بمركز المؤتمرات الدولي عبد اللطيف رحال بالجزائر.

في هذا الصدد، أوضح بيان الوكالة أن هذه التظاهرة تشكل حدثا مكرسا للأمن بجذب عدد كبير من المهارات والمتخصصين في مجال الأمن، كما تستضيف حوالي خمسين عارضاً و العديد من قطاعات النشاط على غرار السلامة المهنية، الممثلة سواء فيما يخص الوقاية أو الحماية، و متخصصون في علم الزلازل والجيولوجيا والطاقات المتجددة وإعادة تدوير النفايات، لتجسيد وتطوير فرص جديدة لتبادل وتقاسم الخبرة، مع تقديم فرصة للمؤسسات العمومية أو الخاصة والصناعيين لتبادل خبراتهم ومعرفتهم حول قضايا سلامة الموظفين في مكان عملهم، وحماية الممتلكات والبيئة.

وبالمقابل، سيستقبل هذا المعرض المكرس للأمن متخصصين في ملابس العمل (الملابس المهنية) الذين سيقومون بعرض تجهيزات و نماذج من الملحقات والملابس المهنية وغيرها من الأنواع، وتشمل الموضوعات الأخرى المقدمة في هذا المعرض: المخاطر الصناعية والتقنية. تحقيقا لهذه الغاية ، سوف ينتهز الخبراء الفرصة لتقديم المشورة والتوصيات للوقاية من بعض المخاطر في أماكن العمل.

ضف إلى ذلك ، ستركز هذه الطبعة للمكافحة ضد البرامج الضارة المتخصصة في: كلود، مراقبة الوصول، أمن الأنترنيت، كشف التسلل والأمن المتكامل.

إيناس كراوي

sample-ad

Facebook Comments

POST A COMMENT.