المخبر الصيدلاني “آركوفارما” يطلق منتوجات للطب الطبيعي: وفر 14 منتجا في السوق الجزائرية

sample-ad
تم إطلاق منتوجات المخبر الصيدلاني “آركوفارما” للطب الطبيعي ذات الجودة العالمية، خلال اجتماع ضم العديد من الفاعلين الاقتصاديين في مجال التوزيع، بحيث يركز المخبر أكثر على الطب الطبيعي الذي يعد طب الغد وهو يناضل من أجل طب يحترم الجسم ومحيطه، وتعتبر “آركوفارما”الجزائر سوقا واعدة وأساسية تماشيا مع طموحات التنمية العالمية للمجموعة، واليوم وفرّت 14 منتجا في السوق الجزائرية من أفضل ما تنتجه.

وتعمل آكسنتيس فارما”وآركوفارما”، على تطوير وتوسيع مجموعتها بهدف تقديم عروض كاملة للعلاج الطبيعي المصنوع في فرنسا، وحاليا كلّ منتجاتها مصنعة في مصنعها الوحيد في نيس وتسعى إلى الاستثمار في الجزائر، من خلال إنشاء مصنع إنتاج لتحقيق النجاح المأمول ،  اليوم “آركوفارما” تمتلك 1635 تسجيلا ورخصة  من قبل الوكالة الدولية للدواء.

وطوّرت “أركوفارما”  بالتعاون مع مركز البحث في مجال الإستخراج البيئي للمنتجات الطبيعية لآفينيون  شكلا جديدا للإستخراج الايكولوجي،  من أجل الإحتفاظ بأصول النبتة واستخراج قطوف عالية الجودة دون حافظ ودون ملوّن ولا معطّر، وتأمل “آركوفارما” أن تكرّر قصة نجاحها الفرنسية بالجزائر. علما أنها حققت العام الماضي ما يناهز 43 بالمائة من رقم أعمالها الدولي.

وتتواجد “آركوفارما” الرائدة فرنسيا وأوربيا من خلال فروعها في كل من فرنسا اسبانيا البرتغال وايطاليا، بلجيكا ، الدول الإسكندنافية وسويسرا عبر 50 بلدا من بينهم الجزائر ابتداء من العام 2018،  وهذا بالتعاون مع “آكسنت فارما الجزائر” من خلال فروعها السبعة وإتفاقيات التوزيع. ويعد موقع الإنتاج “فينيس” بفرنسا أهم موقع في مجال العلاج بالأعشاب في  أوروبا وهو مزوّد بأجود التقنيات وعتاد صناعي حديث، بحيث يستجيب الموقع لطموحات المجموعة .

وتحصلت “آركوفارما”أيضا على تتويج للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، من قبل مؤسسات الدواء في فئة البيئة عن تطوير غذاء ملكات النحل الناتجة، عن تربية النحل بطريقة مستدامة ، بيئية وأخلاقية.

وتعمل آكسنتيس فارما”وآركوفارما على تطوير وتوسيع مجموعتها بهدف تقديم عروض كاملة للعلاج الطبيعي المصنوع في فرنسا.

وتجدر الإشارة فإن مخبر “آركوفارما”هو مخبر صيدلاني متخصص في الطب الطبيعي تأسس في 1980 في منطقة نيس بفرنسا، وتنتج المؤسسة المتطوّرة منتوجات مختلفة موزّعة على مستوى الصيدليات، حيث تقدم حلولا طبيعية مبتكرة في جميع المجالات العلاجية الأسرية.

إيناس كراوي

 

Facebook Comments

POST A COMMENT.