الطبعة الـ 12 للمعرض المهني الدولي للصناعة من 7 إلى 10 أكتوبر الجاري

ستنظم الطبعة 12 للصالون المهني الدولي للصناعة  من 7 إلى 10 أكتوبر الجاري  بقصر المعارض الصنوبر البحري,حسبما أفاد به منظمو  هذه التظاهرة الاقتصادية .
وسيلة.بوشكارة 
بحيث سيجمع هذا المعرض -المنظم من طرف مؤسسة “باتيماتيك ايكسبو”  بالشراكة مع  غرفة التجارة و الصناعة لمنطقة ” ألب كوت ازور”  و نادي الأعمال لتطوير  المؤسسات  الفرنسية بالجزائر-  أزيد من 120 مؤسسة وطنية  و أجنبية منها 35  قادمة من فرنسا و ايطاليا و الصين و الناشطة في سلسلة الإنتاج و الخدمات الصناعية. و سيجمع أيضا مجمعات صناعية و مؤسسات عمومية منها مجمع صناعة الاسمنت “جيكا” ، و مجمع المناجم “مانال” و مجمع  الصناعات المتعددة  “ديفندوس” و مجمع الأقمشة  و الجلود “جيتكس” و مجمع سونلغاز.

سيشهد هذا الحدث  مشاركة شركات التجهيز الصناعي  و الحلول و الموزعين و  المناولين، و المستوردين ممثلون عن شركات و علامات دولية و مؤسسات أخرى معنية  بالمجالات الصناعية و حاملي المشاريع و هيئات المرافقة و الهيئات المالية  و خبراء و حرفيين. 

هذا الحدث -الذي يدوم لمدة أربعة أيام- يعد أيضا فضاء للتعارف و اللقاء بين  الصناعيين الجزائريين-  بحيث يعكس نطاق واسع من الخدمات و المنتجات الموجهة  للقطاع الصناعي خصوصا في قطاع التجهيزات و الإكسسوارات و المناولة  و الصيانة،   و الخدمات و الآلات و الوقاية  و معدات المراقبة و الإلكترونيك الصناعي و  الروبوتيك و التكييف و التخزين. و على هامش هذا المعرض سيتم برمجة يوم دراسي و هذا يوم الثلاثاء تحت عنوان   “إنجاح إدماج اقتصادي محلي  من خلال الشراكة الصناعية”.

Facebook Comments

POST A COMMENT.