البطل الأولمبي مخلوفي يرد على ما جاءت به قناة فرانس 3

sample-ad

في رد على ما جاء في حصة تلفزيونية بثتها فرانس 3، أكد البطل الاولمبي في تصريح أدلى به ل”واج” اليوم الأربعاء، أن ما جاءت به القناة ” حملة مغرضة”.

وقال في رده : “أملك جواز سفر بيولوجي منذ سنوات، و على غرار كل الأبطال أخضع بشكل منتظم لعملية مراقبة تعاطي المنشطات من قبل الهيئات المخولة والمتمثلة في الاتحادية الدولية والوكالة العالمية لمحاربة المنشطات (…) لم تكن يوما نتيجة عينتي ايجابية لأنني رياضي نظيف و لن أتخلى اليوم عن مبادئي و أخلاقي”.

و أضاف نائب بطل العالم في سباق 1500 متر : “لم اقترب طيلة مشواري الرياضي من المواد المنشطة و كل الانجازات التي حققتها كانت ثمرة العمل و المثابرة و الصبر و التضحية”.

 وتجدر الإشارة أن رد مخلوفي جاء على خلفية تقرير “ستاد 2” الذي بثته القناة الفرنسية الثالثة والذي اشار “إلى عملية التفتيش التي قامت بها فرقة خاصة للدرك و التابعة للديوان المركزي لمكافحة المساس بالبيئة والصحة العمومية، بالمعهد الوطني للرياضة و الخبرة و الأداء بفرنسا، شهر سبتمبر الفارط، وزعمت فيه وجود مواد منشطة في الغرفة التي أقام فيها العداء الجزائري.

وجاء في البرنامج أنه تم العثور على حقائب رياضية في غرفة العداء بالمعهد، يرجح احتواؤها على حقن ومنتجات تستعمل في الحقن، ووثائق شخصية تخص مخلوفي، الذي كان يتدرب بانتظام في المعهد.

نبيلة براهم

sample-ad

Facebook Comments

POST A COMMENT.