الإرسيدي ينصّب ماضوي نور الدين رئيسا لمكتبه الجهوي ببرج بوعريريج

يعرف التجمع من أجل الثقافة و الديمقراطية في الآونة الأخيرة حيوية و نشاطا تنظيميا قلّما نراها في الأحزاب الجزائرية الأخرى. على غرار الجلفة و تلمسان و ولايات أخرى، تم اليوم تنصيب السيد ماضوي نورالدين رئيسا للمكتب الجهوي للأرسيدي لولاية برج بوعريريج.

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes assises et intérieur

 

و أشرف على مراسيم التنصيب، بحضور بعض مناضلي مدينة البرج، أعضاء من الأمانة الوطنية و هم السادة : نسيم ياسع، أمين وطني للتنظيم و الانتخابات، محند ارزقي حمدوس، أمين وطني للإدارة و المالية/نائب، عثمان بن الصيد، أمين وطني للتربية.

L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes assises

” اللقاء فرصة للعودة حول الوضعية العامة للبلاد في نقاش و تحليل في ضل أزمة تعيشها البلاد أمام سلطة غير شرعية لا تستطيع مواكبة الأحداث مُتَبنية الشعبوية و المحدودية أمام تزايد الأزمة و التهاب الجبهة الاجتماعية”، حسب ما جاء في بيان أصدره السيد نسيم ياسع.

L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes assises

و أضاف البيان أن ” إعادة السيادة للشعب عبر مسار تأسيسي يبقى طريق لتكريس مؤسسات الدولة بمصداقية و شرعية شعبية تستطيع رفع التحدي التنموي مستقبلا و الاستجابة لتطلعات المواطن في بناء دولة الحق و العدالة الاجتماعية”.

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes assises

و تطرق المجتمعون إلى للوضعية التنظيمية للحزب على مستوى الولاية و أكدوا على ضرورة تكريس رغبة العديد من المواطنين في الإنخراط في صفوف التجمع، و كذا، ترجمتها بهيكلة تنظيمية عبر مختلف بلديات الولاية بمناطقها الأربعة.

سفيان صغير