أمن العاصمة : توقيف عصابة سرقت 3.7 مليار سنتيم من منزل خاص

sample-ad

     أطاحت مصالح أمن ولاية الجزائر، بعصابة إجرامية قامت بسرقة أحد المنازل حيث استولى الفاعلون على مبلغا ماليا قدره (3.7) مليار سنتيم، بالإضافة إلى بعض الأجهزة الإلكترونية.

 

     تمكّنت فصيلة المساس بالممتلكات بالمقاطعة الوسطى للشرطة القضائية، من معالجة قضية سرقة بالكسر، راح ضحيّتها أحد المواطنين، حيث قام أربعة (04) أشخاص مشتبه فيهم، بسرقة منزله والاستيلاء على مبلغ مالي قدره (3.7) مليار سنتيم، تلفاز بلازما، جهازي (02) استقبال رقمية وأربعة (04) هواتف نقّالة.

 

     استنادا للتحرّريات الميدانية والعمل الاستعلامي، إضافة إلى الدلائل التقنية والعلمية، تمّ تحديد هويّة الفاعلان اللذان قاما بالفعل الإجرامي وهو ما أكّده كذلك، المشتبه فيه الثالث وهو حارس، حيث اعترف على محضر رسمي، حضور شخصين مشتبه فيهما على متن سيارة واستوليا على المسروقات، مواصلة للتحريّات، تمّ تحديد هويّة المشتبه فيه الرابع وبتمديد الاختصاص استنادا لإذن من وكيل الجمهورية المختص إقليميا، تم توقيفه.

 

     بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية المعمول بها، تمّ تقديم المشتبه فيهم على السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا، حيث أمر بإيداع ثلاثة (03) منهم الحبس المؤقت، فيما استفاد المشتبه فيه الرابع من استدعاء مباشر

sample-ad

Facebook Comments

POST A COMMENT.