-

أسهل طريقتين للحصول على “غمازات الوجه” بدون

أسهل طريقتين للحصول على “غمازات الوجه” بدون
(اخر تعديل 2023-12-05 18:07:40 )
بواسطة

تُعتبر غمازات الوجه أحد معايير الجمال بالنسبة للنساء لذا تحرص كثير منهن على امتلاك غمازتي وجه بشتى الوسائل.

وللحصول على غمازات الوجه تلجأ النساء للعمليات الجراحية المُكلفة والتي تنجح أحيانًا وتفشل في مرات كثيرة الأمر الذي بجعل النساء يعزفن عنها.

وبسبب الحاجة إلى امتلاك غمازات على وجنتاهن ظهرت طرق أخرى سهلة وبسيطة غير العمليات الجراحية تُمكن النساء من الحصول على غمازات بدون اللجوء للطب، وهناك طريقتين سهلتين للحصول على غمازات طبيعية وبأقصر وقت ممكن :

الطريقة الأولى:


1-عمل غمازات الوجه بالمكياج

انظري إلى المرآة وابتسمي ابتسامة عريضة ولكن طبيعية، ثم قومي بتحديد الموقع حيث تريدين أن تكون غمازاتك. فعندما تبتسمي، يجب أن تتكون تجاعيد طبيعية خارج فمك، ويجب أن تقع “الغمازات” خارج هذه التجاعيد مباشرةً، بدءاً من المنطقة الواقعة أعلى النقاط العلوية من شفتيك تقريباً. ضعي البرونزر أو ظل العيون البني على البقعة التي تريدين أن تكون الغمازة فيها، ثم قومي بمزجها بأصابعك حتى يمتزج تماماً مع بشرتك مما يخلق مظهر الغمازات. بعدها ابتسمي لرؤية ما إذا كان الغمازات قد ظهرت.

الطريقة الثانية:


2-تمرين الوجه

ويساعدك تمرين الوجه على الحصول على غمازات بشكل طبيعي وذلك من خلال الضغط على خديك بأصابع السبابة. تأكدي من أنك تضغطين على المكان الذي تريدين ظهور فيه الغمازات، ثم استمري في الضغط على البقعة بإصبعك لمدة خمس دقائق. اتركيها لثواني وابتسمي واضغطي مرة أخرى، وكرري هذا التمرين لمدة عشرين دقيقة في اليوم للحصول على أفضل النتائج.