-

رقم خدمة عملاء التعاونية للتأمين الطبي

رقم خدمة عملاء التعاونية للتأمين الطبي
(اخر تعديل 2024-03-24 14:01:05 )
بواسطة

سوف نقدم لكم بالتفصيل رقم خدمة عملاء التعاونية للتأمين الطبي، وذلك من أجل الاستعلام عن كافة المنتجات التأمينية، كما سنوضح لكم أيضًا ما هي أسعارها وطريقة الاشتراك والتجديد، حيث تعتبر هذه الشركة من أهم شركات التأمين في المملكة العربية السعودية، ومن خلال هذا المقال سنذكر لكم كافة أهم التفاصيل عن هذه الشركة، بالإضافة إلى الأوراق والمستندات المطلوبة في التسجيل لهذا التأمين.

كيفية الاستعلام عن منتجات شركة التعاونية

هناك أكثر من طريقة يتم استخدامها في الاستعلام والاستفسار عن منتجات الشركة التعاونية التأمينية، وإن رقم خدمة عملاء التعاونية للتأمين الطبية هو 8001249990.

يقوم فريق الدعم الخاص بخدمة العملاء بالرد على كافة الاستفسارات والاستعلامات المتنوعة والمختلفة، ويتم تقديم العلاج الطبي من قِبل هذه المؤسسة التأمينية على أكمل وجه.

وتشمل هذه الخدمات بالإضافة إلى منتجات جميع المستشفيات في المملكة، كما تجد أيضًا في المركز الطبية في كل المدن بالمملكة، والعيادات المختلفة، والمستوصفات، والصيدليات.

كما يضم هذا التأمين الطبي جميع الأمراض المزمنة، ومنها مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم، ويشمل أيضًا التطعيمات الخاصة بالأطفال والتي تكون محددة بوضع جدول زمني تصدره وزارة الصحة.

ولها دور كبير في تشخيص الحالات المرضية المعقدة، حيث إنها تقوم بتقديم رأيها الطبي حول هذه الأمراض، وهناك خصومات كبيرة على منتجات الشركة تصل إلى 10% لكل شخص تم التأمين عليه فوق 18 عام.

كيف أسجل في تأمين التعاونية

هناك طريقة يتم استخدامها في معرفة طريقة التسجيل في تأمين التعاونية، وهذه الطريقة تتم من خلال اتباع عدة خطوات، وهي التي تتمثل في:

• أولًا يتم الدخول إلى رابط التسجيل في شركة تأمين التعاونية .

• ثم بعد ذلك يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة.

• ثم إدخال رقم بطاقة الهوية الوطنية.

• يتم تحديد سنة الميلاد.

• كتابة شهر الميلاد.

• إدخال رقم الهاتف الجوال.

• الضغط على خيار اشترك الآن