-

بالخطوات: طريقة الاستعلام عن الجوازات المؤشرة

بالخطوات: طريقة الاستعلام عن الجوازات المؤشرة
(اخر تعديل 2023-10-23 09:12:35 )
بواسطة

طريقة الاستعلام عن الجوازات المؤشرة برقم الجواز بـ السعودية 2023 حيث أتاحت وزارة الخارجية الاستعلام عن طلبات التأشيرة بشكل مجاني من خلال منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية كما وفرت العديد من الخدمات بشكل إلكتروني وسهل.

استعلام عن الجوازات المؤشرة برقم الجواز

وفرت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية خدمة الاستعلام عن طلبات الحصول على تأشيرة بشكل إلكتروني وبسيط من خلال منصة التأشيرات، حيث يظهر يمكنك الاستعلام عن حالة التأشيرة بسهولة وذلك من خلال تلقي إشعارات توضح للمستخدم كافة المعلومات عن حالة التأشيرة، فإذا كان الإشعار تم إصدار التأشيرة ففي هذه الحالة يكون قد تم الموافقة عليها، أما في حال كان الإشعار لم يستدل عليه فهذا يعني أن الجواز لم يدخل السفارة بعد وذلك لسبب ما يجب متابعته مع الجهة التي قامت بتقديم طلب التأشيرة.

رابط الاستعلام عن الجوازات المؤشرة برقم الجواز

عملت وزارة الخارجية السعودية على إتاحة الاستعلام عن الجوازات المؤشرة برقم الجواز في السفارة السعودية من خلال رابط مباشر يستطيع المستخدم من خلاله الدخول إلى منصة التأشيرات والاستعلام عن الإقامة والتأشيرات وغيرها من الخدمات. للاستفسار عن التأشيرة ينبغي على المتقدم إدخال رقم الطلب ورقم السجل الخاص به لمعرفة حالة طلب التأشيرة الذي تم تقديمه للسفارة، حيث إن خدمة الاستعلام مجانية ولا تتطلب أي تكاليف وذلك بدون تسجيل الدخول إلى الموقع (Website).