-

سيارات بالتقسيط المريح للموظف والعاطل بدون

سيارات بالتقسيط المريح للموظف والعاطل بدون
(اخر تعديل 2024-03-25 17:01:11 )
بواسطة

يمكنك الان أن تمتلك سيارة عن طريق التقسيط المريح حتى وإن كنت من دون وظيفة أو راتب نقدم لك الخدمات التمويلية الرائعة والعروض المتاحة لتملك سيارة تسهل عليك العمل الحر حيث تعمل هذه الخدمات على توفير راحتك وتقديم عروض مذهلة لك و بفضل هذه الخدمات يمكنك الحصول على أحدث أنواع السيارات المناسبة لاحتياجاتك و ستساعدك الخدمات التمويلية على الحصول على كل ما هو جديد ومفيد بالنسبة لك، يكفيك تقديم طلب التمويل للسيارات الجديدة وستحصل على السيارة حتى وإن كنت لا تعمل.

تمويل سيارات للعاطلين عن العمل

يقدم تمويل سيارة للعاطلين عن العمل والمتخلفين عن الحصول على راتب من قبل الجهات المختصة و هذا التمويل يساعدهم على امتلاك سيارة تستخدم للعمل وجني المزيد من الأموال شهريا حيث ان هدفنا هو تقديم يد العون لهؤلاء الأشخاص ومساعدتهم في تحقيق استقلالية مالية تؤدي إلى تحسين مستوى معيشتهم والقدرة على الادخار

نقدم رواتب شهرية للمستفيدين من هذا التمويل مما يساهم في تحفيزهم لمواصلة في العمل والتغلب على تحديات الحياة، كما تتاح لهم فرصة الحصول على حوافز مالية إضافية كل شهر وكل هذا يتم بإجراءات ميسرة وسهلة التنفيذ

الاستفادة من هذا التمويل هناك بعض الشروط التي يجب توافرها قبل أن تبدأ في عملية التقديم بجانب التعرف على مميزات هذا البرنامج وما يميزه عن البرامج الأخرى المشابهة

نحن نؤمن بأن هذا التمويل يمكن أن يحقق الكثير من الفوائد للأفراد العاطلين عن العمل إذ يعطيهم فرصة للعمل وكسب الدخل والحصول على المزيد من الاستقلالية المالية ونحن ملتزمون بدعمهم وتقديم الدعم اللازم لكي يحققوا أهدافهم المالية.

لذا إذا كنت تبحث عن فرصة لامتلاك سيارة والعمل بها لتحسين وضعك المالي فلا تتردد في التقديم لطلب هذا التمويل نحن هنا لمساعدتك وتقديم كل الدعم اللازم لك لتحقيق أهدافك المالية بسهولة وسلاسة.

مميزات تمويل بنك التنمية

التمويل له مميزات عديدة ويمكنك أن تحصل عليها لتعرف كيف تتقدم لطلب التمويل وما هي المزايا والمنافع التي ستعود عليك جراء التقدم بطلب التمويل من قبل بنك التنمية الاجتماعية وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

أحد المميزات الرئيسية للتمويل هو عدم وجود فوائد مما يجعله تمويل إسلامي، لذا أن التمويل متاح لجميع الأفراد بغض النظر عن جنسيتهم على شرط أن تتوفر لديهم الشروط اللازمة.

كما يمكن الحصول على التمويل لجميع الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 18 عاما و 65 عاما.

لا تتعدى الرسوم الإدارية للتمويل مبلغ 9000 ريال سعودي وهو رسم بسيط جدا مقارنة بقيمة التمويل الإجمالية التي يتم الحصول عليها.

بالنسبة لقيمة التمويل يمكن الحصول على مبلغ يصل إلى 300 ألف ريال سعودي، مما يوفر مرونة كبيرة للأفراد الراغبين في شراء سيارة.

مدة سداد التمويل تمتد حتى 60 شهرا مما يتيح فترة مرنة للسداد يمكن تقسيط المبلغ المستدان على أقساط شهرية بسيطة ومناسبة للأفراد.

يتوفر التمويل للعاطلين عن العمل بالإضافة إلى الأفراد الذين يحصلون على رواتب قليلة هذا يتيح فرصة للجميع في الاستفادة من فرص التمويل المتاحة في بنك التنمية الاجتماعية.